تخطى إلى المحتوى

اقوم قيلا سلطان الموسى

أقوم قيلا سلطان موسى الموسى

طرق الدفع

تقيم القراء للكتاب

4/5

‏شكرا سلطان الموسى لأنك ماخيبت توقعاتنا ، كتاب ممتع وشيق تميزت ببساطة أسلوبك ، بالنسبة لي كان في أشياء كثيرة جديدة علي خلصت الكتاب بيوم واحد ومقتنعه مره انه كتاب للقراءة أكثر من مره .. حبيت كمية الرقي في الردود على المشككين ،كثرة الأدلة والشواهد نابعه من ثقافه وعلم ، الكاتب وصل لنا أكثر من رسالة كيفية الرقي في التحاور والتخاطب بالإضافه إلى احترام جميع الأديان والرسالة الأهم الحث على التدبر والتفكر في كلام الله عز وجل ، بعد ماانهيت الكتاب تلخص في ذهني جملتين ” أنا فخورة بالإسلام ، أنا فخورة بمعتقداتي”
أتمنى ترجمة الكتاب لبقية اللغات ، وبإنتظار جديد الكاتب .

ليش نعبد الله من بين جميع الآله؟ ليش ربي خلق الشيطان اذا هو عارف مصيره؟
كيف ممكن آدم ينخدع باغراءات الشيطان رغم انه في الجنة؟
القرآن ما تطرق اسماء حيوانات مو موجودة في الجزيرة العربية اذا كان فيه من الامور الغيبية؟
الآية التي ذكر فيها تأديب الزوج لزوجته لازم بالترتيب زي ما يقولو المفسرين؟ هل فعلاً الله عز وجل فضّل الرجال على النساء و أنهم قوّامون عليهم؟
الكاتب تعرض موقف لحياته أصبح عامل مهم ان يبحث عن كل نقطة في ديننا بشيء من التحليل و التفسير، بل أتسع مدار بحثه ليصل الى اطلاعه و مقارنته بالأديان الأخرى، فهذا حرفياً أول الخطوات اللي اتبعها من أسلموا (و هو ما يميزهم عنّا حقيقة) فدخلوها يقيناً و عن قناعة.
مشكلتنا اننا ملقنين على قالب معين من الاجوبة مقابل كل سؤال ، فنسمعها في التلفزيون و المناهج و المقالات، و اذا تقدم الشخص خطوة في التفكير فهو في خطر.مثال على ذلك الخلاف ما بين الصحابة، ما أنسى ابداً العبارة الغبية في المناهج ان هذا لا يخصنا !
لأنه دين لا يشوبه شابه ، كامل من كل النواحي، منطقي و عملي بحت، يستحق أن تتأمل فيه مع عقلك و أفكارك النابعة منك انت فقط.
اذا ربي دعا نبيه الى التدبر و التفّكر رغم انه نبي و مرسول لدينه من عنده،فما بالنا نحن؟
 

اشتري رواية أقوم قيلا نسخة ورقية مطبوعة تصلك لمنزلك ويمكنك الدفع المقدم او الدفع عند الاستلام حسب ما ترغب فالرواية تستحق القراءة فاقتنيها الآن

ملخصات آخرى

مئة عام من العزلة

تعتبر هذه الرواية من أهم الأعمال الاسبانية الأمريكية خاصة، ومن أهم الأعمال الأدبية العالمية. مائة عام من العزلة هي من أكثر الروايات المقروءة والمترجمة للغات أخرى.

هكذا تكلم زرادشت

هكذا تكلم زرادشت هي رواية فلسفية للفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه، تتألف من أربعة أجزاء صدرت بين 1883 و1885. تتكون من سلسلة من المقالات والخطب تسلط الضوء على تأملات…

رواية البؤساء

هي قصة فيكتور هيغو الخالدة التي قال عنها تولستوي إنها أعظم قصة إنسانية في العالم. ترجمت إلى جميع اللغات الحية، ونقلت غلى العربية عدة مرات، ولا تزال تعتبر إلى اليوم اشهر رواية في تاريخ الأدب كله.